الجمعة، 5 ديسمبر 2008

ظل شاعر




منذ زمن لم اعد طفلة تغنى

فالأغانى لم تعد للأطفال

عفوآ

أنا التى لم تعد طفلة

رغم أنى مازلت طفلة

فى المشاعر

ومازلت أبحث عن شاعر

يصوغ ما بداخلى فى كلمات

يزيل الستائر

فأبصر ما يجب أن ارأه

ما يخفيه ضميرى عن كل الضمائر

ويخرج كل ما بقلبى الثائر

فمن يدلنى على شاعر

يهبنى موهبته

ويصبح هو "ظلآ لشاعر"

هناك 9 تعليقات:

alshared يقول...

حمد الله علي السلامه

أيه الغيبه الطويله دي كلها

.....
من يدلك؟
أنا أدلك
هناك
بعيداً
في غابات القلوب
فتي
ينسج خيوط الحرف
ثوبا
ويهبه لأول عابرة سبيل
..........

رائعه


دمتي بكل الود

حـــــدوتـــــة يقول...

السلام عليكم

انتى فين بقالك فترة مختفية
عموما حمد الله على السلامة

وكل سنة وانتى طيبة

سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام

عصفورة من الشرق يقول...

alshared
كل سنه وانت طيب
من فضلك ارسم الخريطه يحسن قلبى مليان
كلام

عصفورة من الشرق يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
عصفورة من الشرق يقول...

حدوته
نورتنى كل سنه وانت طيب

Wish I were a Butterfly ... يقول...

انت غريبة أوي!!!
إمبارح و أنا بنام فكرت إني مش سلمت عليكي و قلتلك كل سنة وانت طيبة

و كنت ناوية إني لما أصحى أولماأفتح هكتبلك:) لقيت منك تعليق عندي
دايما سباقة بالخير :)

يارب تكوني بخير يا عصفورة ياجميلة

ظل شاعر دي جميلة أوي أوي أوي و حسيتها جدا، بس لاقية كلام أقوله غير إنها بجدجميلةوبحس نفس الإحساس دة كتير أوي

تحياتي لأسلوبك الراقي
وحمدلله على سلامتك كمان

غير معرف يقول...

سيدتي
تبحتين عن من يجعلك شاعرة
اذن ابحثي في ما بين جوانحك استفتي قلبك عساه ينبض حبا فبالحب سيدتي تقديرين ان تصوغي احاسيسك شعرا
اتركي مشاعرك تنساب برقة فقد تكون المشعل الذي يقودك الى تفجير ما بداخلك من بركان من الكلمات
بالحب سيدتي سيتاتى لك كل ما تريدين
مودتي

ساعد نسرين الايمن يقول...

منذ زمن
لم اراك
فيبدو انك لا تظهرين للاشرار

عفوا

انا الذي لم اعد نقيا
رغم انني ما زالت اتشابه بالاخيار

في العشق
ما زالت ابحث عنها
لتكشف ما بداخلي من اسرار
فاري كل ما يجب ان اراه
وما تخفيه عنه عيني
ما تخفيه عن كل الابصار
فمن يدلني عليها
لتهبني عيناها
وتصبح هي
سر الاسرار
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ابحثي عنه قريبا من حي الازهار
فان لم تجديه
فاستعيني بالصبر
فسيظهر حتما
في اي نهار

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.